أعلان الهيدر

المهن الأكثر أجرا في كندا 2021


 


 كندا بلد به مجموعة متنوعة من الوظائف والوظائف ذات الأجور المرتفعة. بالإضافة إلى قطاعات الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والبنوك ، تزدهر صناعات مثل البناء والنفط والغاز والتعدين في عامي 2021 و 2022 ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على بعض الوظائف الأعلى أجراً في الولايات المتحدة . كندا.

طبعا أجر الوظيفة ليس العامل الوحيد اللافت ، بل هو الشغف بالوظيفة ، بالإضافة إلى التوازن الجيد بين طابع الوظيفة وبيئة العمل الإيجابية.


مهنة ممرضة ممارس

الممرضون العمليون هم من المهنيين الطبيين المدربين على تشخيص المرضى وعلاجهم. إنها وظيفة تتطلب معرفة مفصلة بالرعاية الطبية وهي وظيفة يائسة لمعظم أمريكا الشمالية. نظرًا للمهارات المطلوبة ونقص الممرضات أثناء العمل ، فليس من المستغرب أن تكون حاليًا واحدة من الوظائف الأعلى أجراً في كندا.

غالبًا ما يكون الطريق إلى أن تصبح ممارسًا في عام 2021 و 2022 طويلًا جدًا. عادة ما تكون درجة الماجستير في التمريض مطلوبة ، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى مؤهلات إضافية للتخصص في مجالات معينة. اعتمادًا على المقاطعة التي تعمل فيها ، قد تحتاج إلى التسجيل لدى وكالة مهنية قبل العمل.

متوسط ​​الراتب للممرضة في كندا هو 104000 دولار.


وظيفة المدير المرافق

المرافق هي مجالات مثل الطاقة والمياه والغاز الطبيعي. مديرو المرافق مسؤولون عن أنظمة التوزيع المختلفة والمصانع والمرافق التي تتعامل مع هذه الموارد. إنهم يعملون في كل من القطاعين العام والخاص وغالبًا ما يشرفون على فرق كبيرة من المهنيين. إنها وظيفة تتطلب قاعدة معرفية واسعة ومتنوعة.

هناك العديد من المسارات التي يمكنك اتباعها لتصبح مدير منشأة. أفضل مكان للبدء هو الحصول على درجة علمية في مجال ذي صلة مثل الهندسة الكهربائية. هنا ، تحتاج إلى اكتساب خبرة عملية في الصناعة والتطور إلى مشرفين ومديرين من الدرجة الأولى.

متوسط ​​الراتب لمدير منشأة كندي هو 115000 دولار.


مهنة الطبيب

تفتقر كندا حاليًا إلى طاقم طبي مدرب محليًا ، لذلك هناك طلب كبير على الأطباء (المعروفين أيضًا باسم الممارسين العامين أو الأطباء). يقوم الأطباء بتشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من الاضطرابات الجسدية والعقلية ، ومساعدة المرضى ، ووصف الأدوية. نظرًا لأهميتها وعلاماتها ، تعد هذه حاليًا واحدة من الوظائف ذات الأجور الأعلى في كندا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول أساسيات طب الأسنان ، فهناك العديد من الدورات التدريبية حول موضوعات مثل شكل الأسنان ، وترميم الأسنان ، وأدوار مختلف المتخصصين في طب الأسنان.

لتصبح طبيباً مؤهلاً في عام 2021 أو 2022 ، يمكنك استخدام M.D. يجب أن تكمل شهادة دكتوراه في الطب.  ، مثل الدرجة العلمية. يجب عليك أيضًا الحصول على شهادة من الكلية الكندية لأطباء الأسرة (CFPC) أو الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين (RCPSC). يجب عليك أيضًا التسجيل لدى الهيئة التنظيمية الطبية في الولاية أو الإقليم الذي تريد العمل فيه

متوسط راتب في كندا للطبيب هو 150000 دولار

وظيفة مهندس

يمكنك العثور على أدوار هندسية في مجموعة متنوعة من الصناعات. دائمًا ما يكون الطلب عليه كبيرًا بفضل القدرة على استخدام العلوم والرياضيات والتكنولوجيا لحل المشكلات. يشارك المهندسون في كل شيء من التخطيط إلى مراحل البناء لأي نوع من المشاريع ، وهناك العديد من التخصصات الهندسية المختلفة التي يمكنك التخصص فيها. نظرًا لمهاراتهم ، تعد هذه دائمًا واحدة من أكثر الوظائف ربحية في كندا.

كونك مهندسًا محترفًا في كندا هي رحلة طويلة إلى حد ما. بشكل عام ، يجب أن تبدأ ببرنامج بكالوريوس مدته أربع سنوات في موضوعات تتعلق بالهندسة أو العلوم أو التكنولوجيا. للتسجيل للعمل في دولة أو إقليم ، يجب أن يكون لديك أربع سنوات من الخبرة في الهندسة.

متوسط ​​الراتب لمدير هندسة في كندا هو 106000 دولار.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires